لمراسلة ادارة الموقع اضغط اسفل الصفحة على كلمة اتصل بنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة فلسطين
مشرفة منتديات عالم الأحلام الاسرة والصحة
مشرفة منتديات عالم الأحلام الاسرة والصحة
avatar

عدد الرسائل : 343
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..   الإثنين يوليو 21, 2008 9:32 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حياكم الله ........... ومبرووك لكل الناجحين.. وبهذه المناسبه

عازمتكم على حلى كشخـه يله القهوه القهوه

يقول المثل مقابل الجيش ولا مقابل العيش


ومره سهل وأتمنى تطبقونه وتشخصون به عند ربعكم

الطريقـة /

في الخلاط : 4 بيضات + كاس سكر + قشطه + نص كاس زيت + م ك بكينج بودر

ويخلط زيــن بعدين تصبينه على 2 كاس حليب محموس ويعجن ثم يصب في الصينية




وبعدين يدخل الفرن حتى يتحمر من تحت وفوق بعد

الطبقه الثانيـه / في الخلاط : نستلة كبير + 8 حبات جبن كيري تخلط جيدا ً ثم يصب على الكيكه



وتتركينه في الثلاجه لما يبرد تماما ً

ثم تصفين هذا البسكوت




وتتركين فراغات للتقطيع لا تلصقونها ببعض معد تدخل بينها السكين



وقطعيه وعليكم بالعافيه



جربووه وادعوولي...

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدلوعة الصغيرة
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 654
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..   الثلاثاء يوليو 22, 2008 12:26 am

Evil or Very Mad

((((

@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فلسـ صقر ـطين
المدير العام لمنتديات عالم الأحلام
المدير العام لمنتديات عالم الأحلام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 905
تاريخ التسجيل : 19/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..   الثلاثاء يوليو 22, 2008 2:55 am

Evil or Very Mad

الف الف الف مليون مبروك على النجاح


عاشقة فلسطين واتمنى لكى دوام التقدم والنجاح


تقبلى مرورى

فلسـ صقر ـطين

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شهد
المدير العام لمنتديات عالم الأحلام
المدير العام لمنتديات عالم الأحلام
avatar

عدد الرسائل : 202
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..   الثلاثاء يوليو 22, 2008 3:03 am

Evil or Very Mad

I love you

الـــفــيــن مــــبـــروك


على النجاح الهائل عاشقة

اتمنى لكى النجاح والتوفيق دائما




تقبلى مرورى

Like a Star @ heaven


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة فلسطين
مشرفة منتديات عالم الأحلام الاسرة والصحة
مشرفة منتديات عالم الأحلام الاسرة والصحة
avatar

عدد الرسائل : 343
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..   الثلاثاء يوليو 22, 2008 2:38 pm

مشكورين جميعا على المرور العطر
دمتم بود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بمناسبة النجااح عازمتكم على حلى رهييب ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منــتــديـــات عــــــالم الأحــــــــلام :: ][][§¤°^°¤§][ منتدى عالم الأحلام الأسرة والصحة][§¤°^°¤§][][ :: المطبخ وأجود انواع المأكولات-
انتقل الى: